يمكنك كسب العيش من لعبة ورق على الانترنت؟

كثير من الناس يشكون في أنه من الممكن كسب أموال حقيقية من خلال لعبة ورق على الإنترنت. معظم هؤلاء الناس مقتنعون بأن الفوز بالمال مختلف تمامًا عن لعب أو لعب البلاك جاك. إنهم يعتقدون أنه على عكس العمل ، تعرض المقامرة أموالك للخطر.

العمل يستغرق وقتا وجهدا لكسب المال وليس هناك خطر. من ناحية أخرى ، يمكن أن يكون اللاعب مليونيرا اليوم ويفلس في اليوم التالي! هذا صحيح إلى حد ما لأنه يجب عليك المخاطرة بأموالك للفوز إذا كنت تنوي كسب العيش من لعب البلاك جاك على الإنترنت.

يمكنك كسب العيش من لعبة ورق على الانترنت؟ وفقًا لخبراء لعبة البلاك جاك واللاعبين المتمرسين ، لا يمكنك الاعتماد بشكل كامل على هذه اللعبة نظرًا لوجود مكاسب غير مستقرة. نعم ، يمكنك كسب مبلغ كبير من المال لدفع نفسك لبضعة أشهر. ومع ذلك ، يجب أن لا تتوقع دفقًا ثابتًا من الدخل. في هذا الدليل ، ستتعلم بعض النصائح والحيل لمساعدتك على الفوز بالمزيد في لعبة ورق على الإنترنت. لقد قمنا أيضًا بتضمين الكازينوهات على الإنترنت ذات السمعة الطيبة حيث يمكنك لعب لعبة الورق المثيرة هذه.

تعلم أساسيات لعبة ورق على الإنترنت:

لعبة لعبة ورق ليست سهلة اللعب فحسب ، بل إنها ممتعة أيضًا وتوفر العديد من الفرص للفوز بجوائز كبيرة. كما تعلمون ، فإن الهدف من لعبة البلاك جاك هو ضرب يد الموزع أو الحصول على يد في أقرب وقت ممكن إلى 21. هناك العديد من الأشكال المختلفة لألعاب البلاك جاك على الإنترنت بما في ذلك لعبة البلاك جاك متعددة الأغراض ، والتعرض المزدوج ، والبلاك جاك بلاك جاك ، والمرح الفائق 21 ، وأزواج البلاك جاك المثالية ، والبلاك جاك الأسباني. يتم لعب اللعبة ببطاقة واحدة أو أكثر ، بناءً على الخيار الذي تختاره.

تعرف على قواعد لعبة ورق على الإنترنت:

تحتوي معظم ألعاب البلاك جاك على الإنترنت على قواعد مطبوعة على الطاولة أو في منطقة الإعلام. فيما يلي قواعد اللعبة القياسية:

هدف اللاعب هو ضرب يد المتداول دون تجاوز 21 أو انفجار.

قيمة ارسالا ساحقا في اللعبة 1 أو 11 وأي قيمة تعطي يد أفضل تؤخذ بعين الاعتبار. بطاقات الوجه (10 و جاك و كوين و كينج) لها قيمة 10 ، والبطاقات من 2 إلى 9 تتوافق مع قيمتها الاسمية.

كل لاعب يتلقى ورقتين. يتم التعامل مع إحدى بطاقات الموزع وتظل مفتوحة حتى يتم الكشف عن بطاقات اللاعب.

تعني كلمة “نجاح” طلب بطاقة أخرى ، بينما تعني كلمة “معلق” إنهاء اللعبة.

“الاندفاع” يعني أكثر من 21 تاجر يفوز.

يضرب الوكيل حتى يصل إلى ما مجموعه 17 بطاقة أو أكثر.

بمضاعفة اللاعب يتلقى بطاقة إضافية ويتضاعف الرهان.

ينطبق “الانقسام” عندما يكون لدى اللاعب ورقتان متطابقتان ، يتم تقسيم الزوج إلى يدين.

يمكن للاعبين فقط “مضاعفة” أو “تقسيم” في الخطوة الأولى من توزيع ورق ينتج عن الانقسام.

تعلم نصائح حول عد البطاقات:

يعد فن عد البطاقات أحد أقدم الحيل التي يستخدمها اللاعبون الأسطوريون للفوز بمبالغ كبيرة من المال. في الواقع ، تم استخدامه بشكل متكرر من قبل فريق مع لعبة ورق لتحقيق ثروة كبيرة. إذا كنت تريد معرفة هذه المهارة ، فإليك بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار.

اختر نظام عد البطاقات المناسب الذي يناسب مهاراتك. على سبيل المثال ، نظام ك و مرحبا، لو هو الأفضل للمبتدئين.

ابدأ بالرهانات المنخفضة ، لأن سر حساب البطاقات يصنع رهانات كبيرة في كل مرة يكون فيها الحساب لصالحك. يمكنك أن تبدأ من 5 دولارات وتستمر لاحقًا.

إن إدراك أن عد البطاقات يمثل مهارة وأن جميع مكاسبك تعتمد بشدة عليها ، يجب أن تجعلك تتدرب كثيرًا. القيمة الافتراضية المحتملة التي يجب أن تتوقعها كعدّ بطاقة لعبة ورق هي 2٪. ومع ذلك ، يمكن أن تزيد هذه القيمة إذا لعبت أيديًا كافية.