لعبة ورق على الانترنت مقابل كازينو لعبة ورق

بالنسبة لبعض الناس ، هذه ليست مشكلة على الإطلاق. ومع ذلك ، يعتقد البعض أن واحد أفضل من الآخر. دعونا نلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات كل نوع من أنواع اللعبة ونقرر أيهما هو الأفضل.

الرحلة

بالنسبة للكازينوهات التقليدية ، عليك أن تعترف بأنه يجب عليك العثور على أفضل الكازينوهات للحصول على أقصى استفادة من التجربة. أين يمكنك أن تجد أفضل الكازينوهات؟ بلا شك ، سيكون لاس فيغاس أكبر وأفضل اختيار. انه لامر جيد جدا بالنسبة لك إذا كنت تعيش في المنطقة. على سبيل المثال ، إذا كنت مقيمًا في ولاية ماين ، فليست هذه رحلة سهلة إلى فيغاس.

بالطبع هناك كازينوهات أخرى يمكن أن تكون أقرب. النقطة المهمة هي أنه عليك خلع الأرداف والخروج للوصول إلى هناك. مع كازينو على الإنترنت ، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من الواضح أنه إذا كنت لا ترغب في الخروج والذهاب إلى مكان آخر ، فقد لا يكون كازينو ثابت مناسبًا لك.

قرارات

لذلك الخيار الذي يقدم أكثر من حيث الاختيار (الكازينوهات والألعاب التي يقدمونها). انها حقا مهمة. إذا ذهبت فقط إلى أقرب كازينو ، فقد يكون لديك خيار محدود. ومع ذلك ، عندما تذهب إلى فيغاس ، ستظهر عينيك بكل شيء معروض أمامك. يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الكازينوهات ومجموعة واسعة من الألعاب. من المحتمل أن يكون لديك مثل هذا الاختيار الكبير على الإنترنت. هناك عدد لا يحصى من الكازينوهات على الإنترنت للاختيار من بينها ، كل منها يقدم العديد من الألعاب.

مكافآت وفوائد

إذا كنت لاعبًا قويًا ، فيجب أن تكون مستعدًا للحصول على أفضل مزايا الكازينوهات غير المتصلة بالإنترنت. ومع ذلك ، إذا كنت شخصًا عاديًا ، فلا تراهن عليه. من المحتمل أن تقدم الكازينوهات عبر الإنترنت المزيد من المكافآت المطابقة ، ومكافآت الاشتراك ، وما إلى ذلك. وهذا أحد الأسباب التي تجعل العديد من الناس يفضلون اللعب عبر الإنترنت – ويبدو أنهم يحصلون على أقصى استفادة من أموالهم.

أجواء

ربما لا شيء يستطيع الفوز على الكازينو الحقيقي عندما يتعلق الأمر بالأجواء. بغض النظر عن عدد المرات التي تحاول فيها الكازينوهات عبر الإنترنت محاكاة الجو غير المتصل بالإنترنت ، فإننا نفترض أنه ببساطة لا يوجد سبب. عليك أن تكون هناك جسديا لتجربة كل الأحاسيس المعنية. بالطبع ، هذا له عيب – تخيل الذهاب إلى الكازينو ليلة السبت. ستكون مسدودة ولن يكون لديك مجال للتنفس. في لاس فيغاس يكون الأمر أسوأ عندما يتدفق السياح (مثلك!) إلى الكازينوهات والحشد هناك.