قائمة ألعاب القمار الأكثر شعبية

هناك قائمة لا نهاية لها تقريبا من ماكينات القمار للاختيار من بينها. سواء كنت تلعب في كازينو كبير أو صغير ، سيكون هناك دائمًا مئات الألقاب المختلفة ، إن لم يكن عدة مئات من الألعاب المختلفة. من المؤكد أن لديك ماكينات سلوت المفضلة لديك والتي تلعبها دائمًا ، ولكن قد تتساءل عن أكثر ماكينات القمار شهرة في الكازينو بأكمله. توفر ماكينات القمار هذه الكثير من المال للكازينوهات وغالبًا ما تنتظر اللعب بها.

تغيرت شعبية ماكينات القمار المختلفة مع مرور الوقت. نتج عن إدخال فتحات الفيديو والشقوق التدريجية المزيد من الألعاب الحديثة التي تفوقت على خيارات بكرة 3 و 5 الكلاسيكية. توفر ماكينات القمار الجديدة هذه مزيدًا من التفاعل والمزيد من العمل واحتمال تحقيق مكاسب أكبر. لذلك فمن المنطقي أن تكون الأكثر شعبية الآن. كما زادت تكلفة ماكينات القمار الشهيرة هذه بشكل كبير.

في حين أن ماكينات القمار بكرة 3 و 5 القديمة كانت متاحة لعدة مئات من الدولارات ، يمكن أن تكلف أجهزة الفيديو الجديدة الآلاف. بالطبع ، إذا كانت الكازينوهات على استعداد لاستثمار الكثير ، فذلك فقط لأنها تحظى بشعبية.

فتحات الفيديو الشائعة:

يتم تصنيع معظم مقاطع الفيديو المشهورة جدًا بواسطة واحدة من شركتين: الأرستقراطيون و تكنولوجيا اللعبة الدولية. يميل ارستقراطي إلى إعادة تسمية نفس المفاهيم المثبتة والمثبتة ببراعة لألعابها ، في حين أن تكنولوجيا اللعبة الدولية أكثر إبداعًا وفريدة من نوعها إلى حد ما.

يتم جلب الألعاب الأرستقراطية الشعبية لك من قبل بافالو. هذا هو واحد من أكبر الأرباح لأي كازينو تقريبًا حيث توجد الألعاب على الأرض. فتحات الجاموس تحظى بشعبية ، ولكن كذلك أحبائهم.

الألعاب الأخرى التي تشبه (وتبدو) تشبه إلى حد كبير بوفالو والتي تنتجها أيضًا ارستقراطي هي 50 أسود و ملكة جمال كيتي و ازتيك. تتطلب جميع هذه الألعاب تقريبًا 3 رموز على الأسطر الثلاثة الأولى أو على اللوحة بأكملها للحصول على جولة إضافية. أكبر الاختلافات هي كيفية عمل جولات المكافآت. يمتلك ارستقراطي ، إلى جانب جاموس ، أكثر ماكينات القمار شعبية (مع جوائز لإثبات ذلك) ، لكن ألقاب تكنولوجيا اللعبة الدولية مثل زيوس و كرونوس ليست متخلفة عن الركب.

ماكينات القمار بكرة الشعبية:

تصبح آلات تمثيل الأدوار أقل نشاطًا كل عام. يعتبر رأس دولار و ضعف / الماس المزدوج الثلاثي أمثلة على ماكينات القمار الشهيرة. إذا نظرت إلى هذه الآلات ، فستجد أنها تبدو قديمة ، وذلك لأنها كذلك.

من غير المحتمل أن تدخل العديد من آلات البكرة الجديدة إلى السوق ، وإذا كانت كذلك ، فهي عادةً ما تستند إلى مقاطع فيديو عبر الحدود. على الرغم من أن ماكينات القمار الحقيقية هذه مزودة بكرات الغزل ، فإن المزيد والمزيد من الألعاب تستخدم الآن الإعدادات الإلكترونية التي تتطلب صيانة أقل وأكثر كفاءة في الاستخدام.

فتحات تقدمية شعبية:

حتى الآن ، فإن أكثر ماكينات القمار تقدمية شعبية هي عجلة الحظ. من الصعب الذهاب إلى أي منطقة من الكازينو دون سماع الصراخ الشائع للجهاز عند تسجيل “الدوران”. ومع ذلك ، فإن الدوران ليس هو المكان الذي توجد فيه الثروة الحقيقية. باستثناء الأجهزة ذات الحدود العالية ، فإن جميع ألعاب نحب تقريبًا تربط بين الألعاب التقدمية التي تسمح للاعبين بتحويل بضعة دولارات إلى مئات الآلاف أو حتى الملايين. عجلة الحظ فتحات

سبق أن رأى كاتب في مؤشر روليت كازينو العالم في السابق آلة بقيمة 1.4 مليون دولار على ماكينات فتحات عجلة الحظ على جهاز من ثلاث فتحات في باليز أتلانتيك سيتي. اكتسبت إمكانية تحقيق مكاسب هائلة ، إلى جانب التشويق المتكرر للغزل ، لعبة عجلة الحظ لقب أكثر ماكينات القمار شهرة.

ماكينات القمار ذات الشعبية:

المنافذ المواضيعية كفئة أصبحت ذات أهمية متزايدة. على الرغم من أنها كبيرة الحجم ، ضخمة ومكلفة للاستضافة ، فإن الكازينوهات تقدمها بشكل متزايد في الميدان. تعمل هذه الفتحات المواضيعية بشكل عام على شخصية أو شخص أو بشكل أكثر شيوعًا على برنامج تلفزيوني أو فيلم. لهذا السبب ، تتغير شعبية الفواصل المواضيعية من سنة إلى أخرى ، اعتمادًا على ما هو أكثر طلبًا من الجمهور.