فهم فرصك في لعب الروليت

يحب لاعبي الروليت ذوي الخبرة على الإنترنت استخدام استراتيجيات المراهنة المختلفة لزيادة معدل نجاح رهاناتهم. للمبتدئين ، يُنصح بالتعرف على الرهانات الخارجية المختلفة. الرهانات الخارجية هي خيار حيث يتم إغلاق الرهانات خارج الشبكة بالأرقام. الرهان في الهواء الطلق هو بالتأكيد خيار أكثر أمانا. أنها توفر احتمالات أقل بكثير ، والتي هي الجانب السلبي الوحيد لهذه الرهانات. الرهانات الخارجية تشمل:

لون باريس (أسود أو أحمر)
رهان العمود (رهان على 12 رقمًا)
راهن على الأرقام الزوجية أو الفردية للفوز
دزينة باريس (أول أو اثني عشر أو ثلاثة ستفوز)

يجب ألا تتعرف فقط على الرهانات الخارجية ، ولكن أيضًا مع الرهانات الداخلية. الرهانات الداخلية هي الرهانات التي يتم المراهنة عليها برقم ويكون لها عمومًا احتمالات أعلى. يمكنك الاختيار من بين العديد من خيارات المراهنة ، بما في ذلك:

“كل الحق” – راهن على رقم واحد ، ودفع تعويضات من 35 إلى 1
“سبليت” راهن على زوج من الأرقام ، دفع تعويضات من 17 إلى 1
“الشارع” – راهن على 3 أرقام ، والدفع من 11 إلى 1
“ركن” الرهان على 4 أرقام ، ودفع تعويضات 8 حتي 1

فاز الروليت على الانترنت:

باعتبارها إحدى أقدم ألعاب الحظ في السوق ، تبدو اللعبة عشوائية تمامًا ، ولكن هناك بعض النصائح التي يمكنك استخدامها لزيادة أرباحك إلى أقصى حد. لا توجد استراتيجية فائزة بنسبة مائة بالمائة ، لكن هذه النصائح يمكن أن تساعدك في تقليل خسارتك.

تعرف على مقدار الرهان: عندما يتعلق الأمر بالروليت أو أي لعبة فرصة أخرى ، فإن الشيء الأكثر أهمية هو أن تضع في اعتبارك مقدار ما يمكنك خسارته.

للخارج: نعم ، الربح أقل ، لكن لديك فرصة أفضل لعدم الخسارة.

زيادة فرصك في الداخل: لست مضطرًا إلى وضع رقم واحد على الشبكة الداخلية. مع رهان واحد ، حدد أرقامًا متعددة قريبة من بعضها البعض على السبورة.

العب على الروليت الأوروبية: في الروليت الأوروبية ، فرص الفوز أعلى قليلاً.

لعبة الروليت متعددة اللاعبين عبر الإنترنت: تلعب دائمًا ضد المنزل ، ولكن هناك لاعبين آخرين على نفس الطاولة مثلك ، مما يجعل الأمور أكثر تسلية.

من المستحيل أن تكون متأكدًا تمامًا من أنه يمكنك تحقيق ربح كبير. لا توجد مثل هذه الاستراتيجية لكسب المال عندما يتعلق الأمر بالمقامرة. من ناحية أخرى ، تزيد فرصك في الفوز من خلال استكشاف اللعبة وتعلمها من الداخل والخارج.

لا تنس أن تستمتع بتعلم اللعبة بل وحتى اللعب مقابل المال الحقيقي ، لأن هذا هو السبب وراء تصميم ألعاب الكازينو على الإنترنت بهذه الطريقة.