فهم اللعبة – القواعد الأساسية للروليت على الإنترنت

تعتبر لعبة الروليت حتى الآن واحدة من أكثر الألعاب إثارة في عالم الكازينو منذ القرن السابع عشر. اللعبة موجودة في جميع أنحاء العالم بسبب قواعدها البسيطة نسبيًا وسهلة الفهم. تحاكي الإصدارات عبر الإنترنت من لعبة الروليت كل جانب من جوانب اللعبة الأصلية ، بغض النظر عن الشكل الذي تلعبه.

قبل أن تضع أموالاً حقيقية على الطاولة ، تحتاج إلى تعريف نفسك ببعض القواعد الأساسية للروليت على الإنترنت. لن يمر وقت طويل قبل أن تصبح معتادًا على لعبة الروليت ، ومن السهل تعلم اللعبة وحتى إتقانها.

فهم العجلة:

عندما تجلس للعب الروليت على الإنترنت ، فإن أول شيء ستلاحظه هو العجلة. إذا كنت تلعب الإصدار الأمريكي ، فهو يحتوي على 38 رقمًا ، بما في ذلك الأرقام من 1 إلى 36 ، وواحد وواحد صفري. ومع ذلك ، فإن الإصدار الأوروبي يحتوي على 37 رقمًا فقط نظرًا لعدم تضمين الصفر المزدوج.

الشيء الثاني الذي ستلاحظه هو أن الأرقام الموجودة على العجلة ليست متتالية ، فهي تتسم بالفوضى إلى حد ما. تتغير الألوان من الأسود إلى الأحمر. أصفار مفردة ومزدوجة خضراء. قد تجد أن العجلة والكرة تدور في الاتجاه المعاكس. قد لا يبدو ذلك مناسبًا عند اللعب على الإنترنت ، ولكن من الجيد دائمًا معرفة هذه التفاصيل.

نصيحة الروليت:

على لوحة الروليت ، يمكن للاعبين وضع رهاناتهم على طاولة تحتوي على أرقام العجلات. يمكن العثور على المزيد من خيارات المراهنة على حافة الشبكة المركزية ، والتي تحتوي على أرقام. في البداية ، يضع اللاعبون رقائقهم وفقًا لخيارات المراهنة المختلفة.

تتضمن هذه الخيارات وضع الرموز المميزة على رقم معين ، في نهاية عمود الأرقام ، ووضع الرموز المميزة على الأرقام المتداخلة ، وما إلى ذلك. هذه الخيارات المختلفة تجعل الروليت على الإنترنت واحدة من أكثر ألعاب الكازينو تنوعًا. عندما يتم وضع جميع الرهانات ، تبدأ عجلة الروليت على الإنترنت في الدوران.

عندما تدور عجلة الروليت ، يتم وضع كرة صغيرة في العجلة بحيث يمكن تشغيلها بجانب العجلة. تنتهي الكرة في أحد الجيوب. هذه الجيوب على حافة العجلة. كل من هذه الجيوب يحتوي على عدد.

كل رقم له اللون المقابل. الأرقام سوداء أو حمراء ، باستثناء الصفر أو الصفر المزدوج ، والتي تحمل علامة باللون الأخضر. بمجرد إيقاف الكرة ، سيتم الإعلان عن الأرقام الفائزة واللون المقابل. يتم جمع رهانات الخسارة من المنزل ، بينما يتلقى الفائزون الرهانات الأصلية بالإضافة إلى الأرباح المحسوبة على أساس الاحتمالات المحددة مسبقًا.